السعودية

إليك قائمة أقرب مطعم سمك من موقعي فاتح الان

 أقرب مطعم سمك من موقعي فاتح الان 

قد تشعر برغبتك الملحة في تناول وجبة سمك لذيذة وشهية، فلا شئ يضاهي الاستمتاع بوجبة أطعمة بحرية مع أصدقائك أو أفراد عائلتك، لذا تقرر البحث على شبكة الإنترنت على أقرب مطعم سمك من موقعي فاتح الان لتبدأ النتائج في الظهور لك على خرائط جوجل موضحة مطاعم السمك القريبة لموقعك الحالي وعناوينها وأرقام التواصل معها وبعض الصور التي توضح شكل المكان وديكوراته، لاسيما العديد من آراء العملاء الذي مروا بتجربة الطعام في كل مطعم للتأكد من مدى جودة الطعام المقدم وملائمة الجو العام لك ومستوى الخدمة الذي ستحصل عليه.

أقرب مطعم سمك من موقعي فاتح الان

من المعروف أن المملكة العربية السعودية تطور من خدماتها الترفيهية خاصة فيما يتعلق بالمطاعم والمقاهي خلال السنوات الأخيرة كنوع من تحسين الحياة لكل من المواطنين والمقيمين وكذا السياح والزائرين، لذا تتوفر العديد من مطاعم الأسماك بمختلف أسعارها ومستوياتها الاجتماعية، ويمكنك التعرف على أقرب مطعم سمك من موقعي فاتح الان من خلال خرائط جوجل باتباع الخطوات التالية:

  • افتح الـ GBS الخاص بك على هاتفك المحمول من خلال الدخول على الرابط https://www.google.com/maps/d/u/0/viewer?mid=1GC-26pGg4Z58eto8mukpi6dyUj4&hl=en&ll=32.884649506226445%2C-117.242428&z=17
  • من قائمة التطبيقات الخاصة بك، ادخل على تطبيق خرائط جوجل GOOGLE MAPS.
  • اكتب في مربع البحث ” أقرب مطعم سمك من موقعي فاتح الان “، وسوف تظهر لك قائمة من المطاعم مرتبة من الأقرب إلى الأبعد عن موقعك الحالي، مع ظهور كافة التفاصيل المتعلقة بالمسافة ورقم المطعم وغيرها.
  • اضغط على المطعم الذي ترغب في الذهاب إليه، حتى يمكنك معرفة على العنوان بالتفصيل، والاطلاع على آراء العملاء ممكن قاموا بتجربة هذا المطعم.
أقرب مطعم سمك من موقعي فاتح الان 2
أقرب مطعم سمك من موقعي فاتح الان

أقرب مطعم سمك من موقعي فاتح الان في الرياض

تتنافس مطاعم الأسماك في مدينة الرياض فيما بينها لجذب أكبر عدد من العملاء سواء من المواطنين أو السائحين، فإذا كنت تبحث عن أقرب مطعم سمك من موقعي فاتح الان أثناء وجودك في الرياض ستحصل على عدد من النتائج المبهرة لسلسلة من المطاعم التي تقدم مجموعة من الأطباق الفاخرة من أجود أسماك البحر الأحمر والخليج العربي مع ديكورات مبهرة تأخذ العقل وتتيح لك الاستمتاع إلى أقصى درجة، ومن أهم تلك الأماكن ما يلي:

 مطعم شريمبلس:

يتمتع شريمبلس بأجواء هادئة ومريحة وتنوع في الأطباق ما بين الشرقي والغربي مما يتيح لك العديد من الخيارات من الأطباق المعدة بأيدي سعودية 100%، وبأسعار مناسبة لمعظم الفئات الاجتماعية.

أهم المعلومات عن مطعم شريمبلس

التصنيفعوائل وأفراد
الأسعارأعلى من المتوسط
العنوانطريق أنس ابن مالك، الصحافة، الرياض 13321
الموقع على خرائط جوجلمن هنـــــــا
المنيوتفضل بزيارته عبر موقع المطعم من هنا

اقرأ أيضًا: افضل مطاعم البحرين وأرخصها في السعر

أقرب مطعم سمك من موقعي فاتح الان في جدة

مدينة جدة بشاطئها الرائع وموقعها الاستراتيجي الممتاز على البحر الأحمر يجعلها من المدن التي تجذب أكبر عدد من السياح، كما أنها تحتضن أكبر وأفضل مطاعم المأكولات البحرية التي تقدم أطباق مطهوة بطرق متنوعة ومختلفة، ومن بين تلك المطاعم يمكنك تجربة التالي:

مطعم أسماك القرقور

يعتبر مطعم أسماك القرقور من أشهر المطاعم المتخصصة في المأكولات البحرية بأنواعها وبكافة طرق طهيها، إذا كنت ترغب في وجبة سمك لذيذة مقابل سعر مناسب وجودة ممتازة فأنت في المكان الصحيح، وقد اهتم المطعم مؤخرًا بإضافة ركن خاص بالعائلات، لاسيما استعداده التام لتجهيز كافة الحفلات والمناسبات.

أهم المعلومات عن مطعم أسماك القرقور

التصنيفعوائل وأفراد
الأسعارمتوسطة
العنوانالحمدانية، جدة 23743
رقم التليفون+966549089550
الموقع على خرائط جوجلمن هنـــــــا
المنيوتفضل بزيارته عبر موقع المطعم من هنا

اقرأ أيضًا: أفضل 4 أنشطة عند زيارة حديقة المحيط في هونغ كونغ الصين

أقرب مطعم سمك من موقعي فاتح الان في الدمام

تجربة تناول الطعام في مدينة الدمام من التجارب الممتعة اللذيذة التي تتيح لك فرصة استكشاف أطباق شهية ومتنوعة تتنوع ما بين العربية والعالمية تلبي جميع الأذواق، وذلك وسط أجواء رائعة وخدمات متميزة.

مطعم دارين للمأكولات البحرية

مطعم دارين من أفضل المطاعم في الدمام التي تقدم كافة أنواع المأكولات البحرية بالطرق الكلاسيكية اللذيذة التي تجذب الزائرين مرارًا وتكرارًا، ويمكنك مشاهدة الأطباق أثناء طهيها من خلال منطقة المطبخ المفتوحة وإرشاد الطاهي إلى وضع بعض الإضافات بحسب رغبتك.

أهم المعلومات عن مطعم دارين للمأكولات البحرية

التصنيفعوائل وأفراد
الأسعارمتوسطة
العنوانشارع الملك خالد، الحمراء، الدمام 32422
رقم التليفون966138091195
الموقع على خرائط جوجلمن هنـــــــا
أقرب مطعم سمك من موقعي فاتح الان 2
أقرب مطعم سمك من موقعي فاتح الان

أقرب مطعم سمك من موقعي فاتح الان في مكة

كما هو الحال في معظم مدن المملكة العربية السعودية نجد أن مكة المكرمة تضم قائمة من المطاعم المتخصصة في تقديم المأكولات البحرية لمحبي هذا النوع من الطعام، وتتميز تلك المطاعم بأنها تقدم أفضل وأجود أنواع الأسماك والكائنات البحرية وسط أجواء وديكورات جذابة لإضفاء جو من الفخامة وتجربة متميزة لكافة المواطنين والسياح.

مطاعم أسماك النسيم للمأكولات البحرية

يضم مطعم أسماك النسيم مجموعة من الطهاة المتخصصين في إعداد وتقديم أفضل أطباق المأكولات البحرية خاصة الطواجن، وعلى الرغم من فخامة المكان وجودة الطعام إلا أنه يقدم أسعار تنافسية وفي متناول الجميع، سيمنحك المطعم تجربة ممتازة خاصة مع معاملة أكثر من جيدة من قبل العاملين والقائمين على الخدمة.

اقرأ أيضًا: أفضل 6 أنشطة يمكنك القيام بها في شارع بغداد اسطنبول

أهم المعلومات عن مطاعم أسماك النسيم للمأكولات البحرية

التصنيفعوائل وأفراد
الأسعارمتوسطة
العنوانشارع الممشي، بجوار شرطة العاصمة المقدسة، حي النسيم 24245
رقم التليفون+966538427570
الموقع على خرائط جوجلمن هنـــــــا

أقرب مطعم سمك من موقعي فاتح الان في المدينة المنورة

يمكنك الحصول على أفضل وجبة مأكولات بحرية في المدينة المنورة كونها تضم قائمة من المطاعم المعروفة والمشهورة بتقديم الأسماك بطريقة مميزة وشهية مقابل أسعار معقولة ومناسبة لكافة فئات المجتمع، مما يجعلها وجهة مناسبة للكثيرين سواء للسفر أو خوض تجربة طعام متميزة.

مطعم خيرات البحار

يصنف مطعم خيرات البحار واحدًا من أفضل المطاعم التي تقدم جميع أنواع المأكولات البحرية في المدينة المنورة كونه يتيح لك الفرصة في اختيار ما ترغب في تناوله ثم إعداده وطهيه بالطريقة التي ترغب بها على الفور، ناهيك عن مستوى الخدمة الجيد ونظافة المكان.

التصنيفعوائل وأفراد
الأسعارمتوسطة
العنوانجوار ادارة التعليم، الملك فهد، المدينة المنورة مخطط، المدينة المنورة
رقم التليفون+966537747933
الموقع على خرائط جوجلمن هنـــــــا

استمتع بوجبتك الشهية من أفضل أسماك البحر الأحمر والخليج العربي بمفردك أو مع عائلتك وأصدقائك، وذلك عند البحث عن أقرب مطعم سمك من موقعي فاتح الان على خرائط جوجل.

ما هي أفضل مطاعم المأكولات البحرية في مدينة الطائف؟

تضم الطائف مجموعة من أفضل وأشهر مطاعم الأسماك في المملكة، وهي مطعم أوزون للمأكولات البحرية، مطعم الأمواج، مطعم أسماك البلد ومطعم بليون.

أين يقع مطعم فيش فاكتوري للمأكولات البحرية؟

يقع مطعم فيش فاكتوري في حي السليمانية على طريق الأمير ممدوح بن عبدالعزيز بالرياض.

ما هي أفضل مطاعم مأكولات بحرية للعوائل بالدمام؟

يمكنك تناول وجبة أسماك شهية بإحدى المطاعم العائلية التالية، مطعم دروازة الصيّاد البحري، مطعم النوخذة الشرقي، مطعم شرمبشاك، مطعم بحري ومطعم الروبيان.

السابق
إزالة الصدأ من الحديد بخطوات سهلة وبسيطة
التالي
بضغطة زر إليك أقرب سوبر ماركت من موقعي هذا

اترك تعليقاً